متجر توب تاج

ما هو متجر توب تاج؟
متجر توب تاج هو مؤسسة رائدة في مجال التكنولوجيا الحديثة كان ذلك منذ أن بدأت رحلته في عام 2011، ومع مع تقدم التكنولوجيا والانتقال إلى الأسواق الافتراضية، أخذ المتجر في مواكبة وتيرة المنافسة الرقمية الجديدة، من خلال بناء متجر إلكتروني واعد للزوار المهتمين بأشياء جديدة في العالم الرقمي الحديث.
ملاحظات سياسة الارجاع والاستبدال:
إذا تم إرجاع المنتج أو استبداله، فلن يتم رد رسوم خدمة الشحن والدفع.
إذا تم الدفع عند الاستلام فقد يطلب منك موظفو خدمة العملاء تقديم رقم حساب مصرفي.
سيتم إجراء التحويل من حساب الراجحي، لذا في حالة التحويل إلى أي بنك محلي آخر، يرجى تزويدنا برقم IBAN وسيتم خصم رسوم التحويل من العميل.
لا نقبل إعادة المنتجات التي بها خدوش أو تالفة بسبب سوء الاستخدام أو الأعطال بسبب استخدام فولتات غير متطابقة.
يحق لنا رفض إعادة المنتجات التي لا تستوفي المعايير المذكورة أعلاه، حيث سيتم إعادتها إلى العميل، مع تحمل رسوم الشحن ذهابًا وإيابًا.
البرامج وألعاب الحركة وألعاب Playstation وأجهزة ألعاب الفيديو وملحقاتها غير قابلة للاسترداد أو الاستبدال.
للإرجاع والاستبدال، يرجى التواصل مع [email protected]
آلية الضمان
في حالة وجود عيب في المنتج عند استخدامه لأول مرة خلال (5) أيام من استلامك للمنتج يمكنك الإرجاع أو الاستبدال ولكن بشرط أن يكون المنتج سليمًا وبحالته الأصلية وبجميع ملحقاته.
في حالة طلب العميل استرداد، سيتم خصم رسوم الشحن ذهابًا وإيابًا، في حالة الاستبدال والشحن خلال 5 أيام سوف يحصل العمل على الشحن مجاني، ولكن بعد مرور 5 أيام من استلام المنتج يتم شحن المنتج التالف من قبل العميل إلى عنواننا في خميس مشيط بعد التنسيق مع المتجر عبر البريد الإلكتروني أو التواصل المباشر لمتابعة وصول الشحنة إلى المتجر من قبل الفريق المتخصص لمتابعة وصول الشحنة إلى المتجر، حتى يتم وصول المنتج إلينا وعرضه على الضمان وإرسال المنتج البديل.
في حالة عدم توفر نفس المنتج، يمكن استبداله بمنتج مشابه له في المواصفات أو استرداده للعميل.
ملاحظات على الضمان
لا يغطي الضمان سوء الاستخدام من قبل العميل مثل الكسر والقطع وأخطاء التثبيت وما إلى ذلك.
لا يحق للعميل المطالبة بأي تعويض في حالة مرور أكثر من الفترة المحددة أعلاه (في حالة وجود عيب من الاستخدام الأول)
في حال تم تعويض العميل بمنتج بديل (من المتجر) وكان الخطأ في المنتج الأول من العميل، فعليه دفع قيمة المنتج مع رسوم الشحن أو إعادته إلى المتجر متحملا رسوم الشحن.
آلية إلغاء وحذف وتعديل الطلبات
يحق للمتجر إلغاء الطلب في حالة عدم وجود كمية من المنتج وإعادة المبلغ إلى العميل دون أي خصم، كما يحق للمتجر حذف منتج غير متوفر وشحن المنتجات المتبقية للعميل وخصم أو استرداد قيمة المنتج المحذوف للعميل.
في حال رغبة العميل في إلغاء الطلب المدفوع خلال ساعة من الطلب يتم خصم رسوم إدارية قدرها 10 ريالات، وكذلك في حال دفع المتجر رسوم الشحن (باستخدام كود الخصم أو العروض أو ما شابه ذلك) ولم يستلم العميل الطلب يتم احتسابه على العميل لأنه تم دفعه من قبل المتجر لشركة الشحن.
في حالة رغبة العميل في تعديل الطلب، سوف يعمل المتجر على تعديله حسب التوافر ورغبة العميل.
تنطبق هذه الشروط والأحكام، سواء باستخدام الموقع الإلكتروني أو تطبيقاته وأي وسيلة أخرى لمتجر توب تاغ، حيث يحق لشركة Top Tag تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت دون إشعار العملاء، ويجب على العملاء مراجعة الشروط والأحكام والتعديلات التي تطرأ عليهم قبل الشراء لضمان الحقوق.

ساعة ذكية
بلاي ستيشن
تابلت
ايربودز
جيروم