جولدن فلورا

من نحن؟
العطر الذي تضعه يصبح جزءا لا يتجزأ من الهوية الخاصة بك، هذا هو السبب في أن العديد منا يختار رائحة واحدة لوضعها على أساس يومي لأشهر أو حتى سنوات متتالية، لأنه بمجرد وضع عطر معين لفترة كافية لن تشعر بالاكتمال إلا عندما ترتديه، حتى أنه قد يبدأ زملاؤك في العمل وأصدقائك وأفراد أسرتك في ربطك بعطرك المعتاد.
الآن من خلال تجربة فريدة ومميزة لمنتجات @ ذات الرائحة المخملية والساحرة يمكنك أن ستتمتع بالتميز والتألق في كل مناسبة.

لماذا تتسوق من متجر @؟
يمكن أن يمثل اختيار رائحة توقيعك تحديًا، إن العدد الهائل من الروائح المختلفة في سوق العطور هائل بشكل لا يصدق، وعادة ما يتطلب اكتشاف شخصيتك العطرية بعض التجربة، يجب أن تجعلك رائحة توقيعك تشعر بالجمال وتكمل مظهرك كل يوم، إن بذل الجهد لاختيار العطر المثالي لك أمر يستحق ذلك لتعزيز الثقة الذي يمنحك إياه العطر المناسب، متجر @ هنا لكي يساعدك على ذلك، حيث يقدم لك أفضل العطور جنبا إلى جنب مع العديد من مزايا التسوق الأخرى:
الشحن والتوصيل: يمكنك ان تحصل على عطرك المفضل من خلال بضع نقرات عبر الموقع، وخلال فترة قصير سوف يصلك المنتج إلى عتبة دارك.
وسائل الدفع المتطورة: كما تستطيع الدفع من خلال أكثر الوسائل تطورا وآمنا مثل الفيزا كارد والماستر كارد وبطاقة مدى والتحويلات البنكية، كما يمكنك الاشتراك في خدمات الدفع بالتقسيط من تابي، يوفر الموقع أيضا لعملائه خدمة الدفع نقدا عند الاستلام.
خدمة العملاء: يحرص المتجر على أن يكون بالقرب منك أثناء التسوق وما بعد البيع، لذلك إذا كنت بحاجة للتواصل معه فسوف تجد فريق الدعم في خدمتك على مدار الساعة عبر تطبيق الواتس آب.
التغليف: يمنحك المتجر فرصة رائعو لكي تفاجئ من تحب، حيث يتيح لك إماكنية تغليف طلبكم كهدية عند الطلب، كل ما عليك هو تفعيل ذلك الخيار عند إتمام عملية الشراء.

تصنيفات المتجر
لم يعد التسوق الالكتروني أسهل كما هو الآن، يمكنك أن تعثر على المنتج المفضل لديك بسهولة الآن، كل ما عليك هو استعراض الأقسام المخصصة على متجر @
عطور رجالية
عطور نسائية
عطور للجنسين
عطور جسم
عطور شعر
زيوت مساج
بخور
مستلزمات رجالية
إكسسوارات النسائية
لا يتوقف الأمر على إدراج المنتجات حسب نوعها، بل يحرص المتجر بشكل خاص على توجيهك إلى المنتجات الأكثر رواجا، ليس هذا فحسب بل ويمنحك فرصة رائعة للتوفير وذلك عن طريق إصدار العروض المذهلة يوما تلو الآخر، يمكنك اكتشاف ذلك بنفسك من خلال تصفح الأقسام التالية:
الأكثر مبيعاَ وتميزاَ
تخفيضات
العروض
عطور مخفضة
معلومات عن العطور
هناك طريقة سهلة لتضييق نطاق خيارات العطر الخاصة بك هي تحديد فئة الروائح، تنقسم العطور إلى فئات فرعية مختلفة بناءً على ملاحظاتها، إذا كان بإمكانك الاستقرار على إحدى هذه الفئات، فإن اختيار رائحة واحدة يصبح مهمة أقل إرهاقًا.
ليست هذه المعلومات فقط، بل هناك الكثير من المعلومات التي يقدمها المتجر ضمن تبويب خاص لذلك، لكي يساعد عملائه على الاستفادة بأقصى قدر ممكن من العطر المفضل لديهم.

التواصل مع العملاء
يوفر المتجر طريقة سهلة للتواصل مع العملاء في حالة الرغبة في الاطلاع على بعض التفاصيل أو المعلومات الإضافية بخصوص المنتجات أو خدمات الشراء وخدمات ما بعد البيع، حيث يمكن التواصل من خلال: +966 55 758 0907 على تطبيق الواتس آب.
كما يمكن متابعة صفحة المتجر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي:
انستغرام: https://www.instagram.com/un.1i/
سناب شات: https://www.snapchat.com/add/Gf.1i


عسل كتاد
عسل طلحة الحجاز
عسل سدر باكستاني
عسل سمرة تهامة
عسل سمرة المشرق
عسل كتادة